الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية براءة لأمراض دم وسرطان الأطفال بمكة تهنئ جمعية إرادة بنجاح انتقالها إلى مقرهم الجديد وتؤكد أهمية التعاون المشترك في دعم مرضى السرطان

تقدم جمعية براءة لأمراض الدم وسرطان الأطفال بأحر التهاني لجمعية إرادة بمناسبة انتقالها إلى مكتبها الجديد. تعكس التهنئة عمق التعاون المشترك بين الجمعيتين وتعزيز جهودهما في دعم مرضى السرطان، وتؤكد التزامهما بقيم العمل الجماعي والتآزر في خدمة المجتمع.
الأخ الكريم الدكتور حسن البجوي
رئيس مجلس إدارة جمعية إرادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ببالغ الامتنان والتقدير، تلقينا رسالتكم الكريمة التي تعبر عن عمق التقدير والاحترام. إن كلماتكم الطيبة لم تكن سوى تعبير عن روح التعاون والمحبة التي تجمعنا في سبيل خدمة الإنسانية وتعزيز جهود العمل الخيري التي تمثل رؤية السعودية 2030 خارطة طريق طموحة ترتكّز على مكامن القوة التي وهبها الله لهذه الأرض.


إن هذه الخطوة تمثل إنجازاً هاماً في مسيرتكم، وتجسد تطوراً ملحوظاً في تقديم خدماتكم السامية وتعزيز تأثيركم الإيجابي على المجتمع. نحن في جمعية براءة نبارك لكم هذا النجاح الكبير ونتطلع إلى استمرار التعاون المثمر بين جمعيتينا، مما يساهم في تعزيز جهودنا المشتركة في خدمة المرضى والمجتمع بشكل أوسع.


نحن واثقون أن هذا الانتقال سيكون له تأثير إيجابي كبير على جهودكم الخيرية وسيساعدكم في تحقيق أهدافكم الطموحة. نتمنى لجمعية إرادة دوام التوفيق والنجاح في مسيرتكم الجديدة، ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا لتحقيق المزيد من النجاحات المشتركة.

مع أطيب التحيات،

الدكتور صالح بن نوح الشنبري
رئيس مجلس إدارة جمعية براءة لأمراض دم وسرطان الأطفال بمكة
البوم الصور
جمعية براءة لأمراض دم وسرطان الأطفال بمكة تهنئ جمعية إرادة بنجاح انتقالها إلى مقرهم الجديد وتؤكد أهمية التعاون المشترك في دعم مرضى السرطان
تبرع سريع