الأخبار و التقارير الإعلامية

خبر فعالية جمعية براءة لأمراض دم وسرطان الأطفال بمناسبة اليوم الوطني 94

**
شاركت جمعية براءة لأمراض دم وسرطان الأطفال في مكة المكرمة بركن تعريفي في الفعالية الترفيهية التي أُقيمت بمناسبة اليوم الوطني 94، والتي نُظمت في مستشفى الولادة والأطفال بمكة بتاريخ 22 و23 سبتمبر ، ولمدة يومين وشارك فيها عدد من طلاب المدارس، وتم منحهم ساعات تطوع وفق رؤية المملكة 2030. 
وشهدت الفعالية مجموعة من الأنشطة الهادفة التي تهدف إلى دعم الأطفال المصابين بأمراض الدم وسرطان الأطفال، وتعزيز الوعي بأهمية الرعاية الصحية والدعم النفسي.

وكانت الأجواء مليئة بالبهجة والسرور، مما ساعد في تعزيز المعنويات لدى الأطفال وعائلاتهم. 
وجمعية براءة تعمل جاهدة  لتحسين جودة حياة الأطفال الذين يعانون من هذه الأمراض، وتسعى من خلال فريقها  لإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم في اليوم الوطني لبلدنا المعطاء .

وخلال الاحتفالية توجه رئيس مجلس إدارة الجمعية د / صالح بن نوح الشنبري  بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني ونعمة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا.
وتقدم بالشكر إلى مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة د / هلال المالكي ،  ووجه التحية إلى مسؤول التطوع المهندس عبدالرحمن القديمي، ومنسقة الجمعية الأستاذة العنود الذيابي، وللمتطوعين الذين ساهموا في تنظيم الفعالية ، وجميع الاقسام المشاركة .
واضاف ؛ اننا في جمعية براءة دوماً  نؤمن بأهمية تعزيز روح التعاون بين جميع اطياف المجتمع لتعزيز الوعي بأهمية الرعاية الصحية والنفسية للمصابين بالسرطان وامراض الدم .
وختم بالدعاء ان  نلقاكم في  فعاليات اخرى وانتم في اتم الصحة .
البوم الصور
خبر فعالية جمعية براءة لأمراض دم وسرطان الأطفال بمناسبة اليوم الوطني 94
تبرع سريع