الأخبار و التقارير الإعلامية

أقامت جمعية براءة لأمراض الدم وسرطان الأطفال بمكة الفعالية الرائعة في اليوم السعودي والعالمي للتطوع 5 ديسمبر

"أقامت جمعية براءة لأمراض الدم وسرطان الأطفال بمكة الفعالية الرائعة في اليوم السعودي والعالمي للتطوع، والتي جسدت الروح الإنسانية للجمعية في دعم الأطفال المصابين. نظم مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة سلسلة من الفعاليات الرائعة في هذا اليوم الخاص والذي يوافق  يوم 5 ديسمبر من كل عام ميلادي . 

حيث نظم مستشفى الولادة والاطفال بمكة المكرمة في هذا اليوم عدة فعاليات تضمنت الفعالية العديد من الأنشطة ، وحرصت جمعية براءة على مشاركتها بفعالية الترفيهية المبتكرة والمسلية التي أضفت  البهجة والسعادة لقلوب الأطفال، ونفذت وحدة العلاقات العامة بالجمعية الفعالية مما اضاف لمسة مميزة من خلال فعاليتها الترفيهية المبتكرة والمسلية، حيث امتزجت البهجة والسعادة في قلوب الأطفال. وقد حضر مدير المستشفى ورئيس الجمعية بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، وكذلك الأطباء والطاقم الطبي، مما أضفى جوًا من الدفء والرعاية على الفعالية.

تميزت الفعالية بعدة أنشطة، وقد كانت جمعية براءة حريصة على تقديم الدعم النفسي والترفيهي للأطفال. وأقيم ركن التثقيف والتوعية الخاص بالجمعية، الذي ساهم في زيادة الوعي حول أمراض الدم وسرطان الأطفال، وقدم المعلومات اللازمة للأطفال حول وسائل الوقاية والعلاج المتاحة.

تعتبر هذه الفعالية مبادرة مجتمعية تعزز قيم التطوع والمشاركة الفعّالة في الأنشطة الصحية، وتتناغم مع رؤية المملكة لعام 2023. إنها خطوة نحو بناء مجتمع صحي ومتضامن يستند إلى العطاء والرعاية."
البوم الصور
أقامت جمعية براءة لأمراض الدم وسرطان الأطفال بمكة الفعالية الرائعة في اليوم السعودي والعالمي للتطوع 5 ديسمبر
تبرع سريع